شركة هنكوك للإطارات تفتتح مركز "هنكوك تيكنودوم" للبحث والتطوير وقيادة المستقبل

 

قامت شركة هنكوك للإطارات مؤخرا بإفتتاح المركز الرئيسي الجديد للبحث والتطوير (هنكوك تيكنودوم) في مدينة دايجون في  كوريا، وذلك تجسيدا لتوجه الشركة إلى أن تصبح علامة تجارية عالمية من الدرجة الأولى استناداً إلى ريادتها  التكنولوجية.

هذا ويعد مركز البحث والتطوير "هنكوك تيكنودوم" تجسيدا لإلتزام شركة هنكوك للإطارات القوي في الابتكار والبحث والتطوير، كما سيشكل أداة أساسية للبنية التحتية الخاصة بالبحث والتطوير على المستوى العالمي للشركة.

حيث سيقوم هذا المركز الفائق التقدم تكنولوجيا بتوفير البيئة البحثية الأمثل، كما تخطط شركة هنكوك للإطارات إلى التركيز على توفير التكنولوجيا الأصلية لمستقبل الشركة على المديين المتوسط والبعيد فيما يتعلق بخطط البحث والتطوير، وايضا لقيادة أحدث تكنولوجيا تصنيع الاطارات وتحقيق جودة نوعية ذات مستوى عالمي. كما أن مركز البحث والتطوير الجديد سوف يلعب أيضا دوراً محوريا في تنفيذ ثقافة شركة  هنكوك للإطارات الاستباقية الخاصة  بابتكار عملية العمل، وكذلك سوف يعمل باستمرار على تدعيم  قدرة الشركة على البحث والتطوير للتقدم خطوة  لان تتربع على قائمة الشركات العاملة في صناعة الاطارات.

 

بهذه المناسبة تحدث مروان بن شيهون، نائب رئيس مجلس إدارة شركة بن شيهون، وكلاء هنكوك في المملكة العربية السعودية، قائلا: "مركز "هنكوك تيكنودوم" مجهز بتجهيزات تكنولوجية عالية ويوفر بيئة عمل مثالية لتعزيز قدرة الشركة على المنافسة عالميا من خلال الابتكار والابداع، وفي نفس الوقت التعامل بنشاط مع التغيرات السريعة في بيئة الأعمال التجارية وتقديم المنتجات الأمثل لاحتياجات العملاء المختلفة."

مركز "هنكوك تيكنودوم" مجهز بالكامل وعلى استعداد  لزيادة تعزيز قيادتها التكنولوجية للتصدي بفعالية لبيئة الأعمال السريعة التغيير في قطاع صناعة السيارات مثل التقنيات الجديدة الخاصة بصناعة  السيارات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة التي بدأت في الانتشار. وهذا المركز ايضا مجهز تجهيزا كاملا بمرافق مختلفة للبحث والاختبار، كما يحتوي مركز البحث والتطوير هذا على نظام محاكاة لقيادة السيارة، بالاضافة الى جهاز لاختبار مستوى نظام التعليق وذلك للقيام باختبارات افتراضية وتسجيل النتائج رقميا. في مركز " هنكوك تيكنودوم "، ستقوم شركة هنكوك للإطارات بعرض تكنولوجيا المستقبل فيما يخص دمج المواد الصديقة للبيئة مع تطوير مواد جديدة وتكنولوجيا المحاكاة، بالاضافة الى  شبكة تكنولوجيا.

كما ان شركة هنكوك للإطارات تعتزم أيضا تكريس ثقافة الشركة الأصلية التي تطلق عليها اسم "ثقافة استباقية" وذلك من خلال مركز البحث والتطوير "هنكوك تيكنودوم " بهدف ترسيخ مكانتها كشركة عالمية من الدرجة الأولى. كما يحتوي المركز تحت سقفه من خلال مفهوم  شركة واحدة، عدد 10  مكاتب مستقلة ومختبرات وذلك  كرمز الى أن جميع المكاتب تتبع شركة واحدة. كما يحتوي المركز أيضا، على ساحة للموظفين للتمتع فعليا بالتواصل النشط والمريح.