ديلاكور وتألق جديد من خلال إصدار رفلكت كرونو سكالتون

 

أعلنت ديلاكور – deLaCour للساعات الفاخرة، عن إصدار رفلكت كرونو سكالتون الأنيق، ويعد الإصدار الجديد ثمرة جهود إبداع فريق ديلاكور الفريد منذ فترة طويلة. يجمع بين الشخصية القوية والخالدة، تمثل هذه الساعة توازنا لا يصدق بين الكلاسيكية والعصرية.

ويستند وحي هذا الشكل الجديد إلى مبادئ ودراية التصميم الخاصة بعلبة ديلاكور البيضاوية الأيقونية. وعلاوة على ذلك، تعرض الساعة الميزات التي تشكل أصالة العلامة، وهي القرون المطوية والصورة الظلية الممدودة للعلبة. يسمو هذا النموذج الجديد الأصغر بهوية العلامة. تحافظ ديلاكور على شكلها الإهليلجي الأيقوني مع زوايا ناعمة الحواف، مزينة بمسامير مميزة. تعكس العلبة متعددة الأوجه الضوء على جميع أسطح التيتانيوم. على الحواف الخارجية، تتزين العلبة بزخارف شبه دائرية.

 

قبل بضعة أشهر، أطلقت ديلاكور إصدارا محدودا من 9 قطع ضمن تشكيلة "رفلكت توربيون". تخلد "رفلكت كرونو سكالتون" نفس التصميم الطليعي في علبة تيتانيوم. هذا الهيكل ينقش الزمن. هذه الساعة هي قطعة ممتازة لتشكيلات ديلاكور. وسيتم إنتاج "رفلكت كرونو سكالتون" في إصدار محدود من 33 قطعة. يتميز كل جانب من جوانب الساعة بزجاج من كريستال الزفير مما يكشف بشكل تام عن الحركة آلية التعبئة.

في هذه المتاهة الرائعة، تصبو التروس إلى الصقل. أنماط الضوء مميزة جدا على هذا الكرونوغراف بفضل بنية متعددة المستويات.

تُظهر الميناء المفتوحة التروس والميزان. يحول بناء "رفلكت كرونو سكالتون" المادة إلى آلية حية ويكشف كل مكوّن من مكوناتها المصنعة. تمثل ثلاث دوائر مثقوبة مؤشرات عدادات: عند الساعة 12 مؤشر الدقائق، عند الساعة 3 مؤشر التاريخ وعند الساعة 6 مؤشر الساعة.

واتساقا مع روح الحركة المهيكلة، تأتي العقارب المخرمة بأطراف منيرة. أما عقرب الثواني فيأتي باللون الأحمر لتسهيل القراءة أثناء وضع احتساب الوقت. تقاوم رفلكت كرونو سكالتون تسرب المياه حتى عمق 5 بار (50 متر) ويكملها حزام جلد التمساح مخاط يدويا أو حزام من المطاط الطبيعي. تعد "رفلكت كرونو سكالتون" تعبيرا قويا خدمةً لآلية استثنائية. الامتياز التقني والتصاميم الهائلة هي من سمات ديلاكور الرئيسية.

تعبير أنيق عن دراية صناعة الساعات، فاخرة للغاية، هذه الساعة ترتقي بصناعة الساعات إلى آفاق جديدة. وتشكل الميكانيكا الدقيقة والجماليات الجديدة جوهر الساعة المعاصرة بلا شك.

  • صور مرفقه
  • ديلاكور وتألق جديد من خلال إصدار رفلكت كرونو سكالتون ديلاكور وتألق جديد من خلال إصدار رفلكت كرونو سكالتون