ايه سى دلكو شيلد توفر بيئة باردة داخل المركبات مع ارتفاع درجات حرارة الصيف في الشرق الأوسط

 

يعتمد السائقون والركّاب خلال أشهر الصيف الحارّة في الشرق الأوسط على أنظمة تكييف الهواء بشكل أساسي لتبريد مركباتهم. لكن مع ارتفاع درجات الحرارة الخارجية في المنطقة، تقدّم ايه سى دلكو منتجاتها عالية الجودة ’ايه سى دلكو شيلد‘ (ACDelco Shield) التي تساعد في الحد من دخول أشعة الشمس القوية إلى المقصورات الداخلية للمركبات، مما يؤدّي بالتالي إلى تعزيز تجربة القيادة والراحة للسائقين.

 

يتم صنع ’ايه سى دلكو شيلد‘ في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي رائدة في قطاع السيارات عبر تصاميمها وتقنياتها المبتكَرة والمتطوّرة لمنتجات تظليل الزجاج والمستخدَمة ضمن قطاعي الهندسة المعمارية والسيارات على حد سواء.

 

ومهما كان نوعها، شفّافة أم معتَّمة، فإن منتجات ’ايه سى دلكو شيلد‘ تمنح السائقين مجموعة من الفوائد للتمتّع بقيادة سلسة ومريحة، إذ تساعد منتجات تظليل الزجاج على تخفيض درجة الحرارة في داخل المركبة عبر قدراتها الفائقة للحد من أشعة الشمس فوق البنفسجية (UV)، مما يعزّز وظيفة مكيّف الهواء في تبريد المقصورة. كما توفر ’ايه سى دلكو شيلد‘ منفعة كبيرة لأصحاب المركبات على المدى الطويل حيث أنها تمنح المقصورة الداخلية حماية غير مباشرة، الأمر الذي يساعد بدوره في الحفاظ على قيمة المركبة بشكل أكبر.

 

يمكن للسائقين في الشرق الأوسط الاختيار من ضمن تشكيلة واسعة من منتجات ’ايه سى دلكو شيلد‘ لتظليل الزجاج مع مستويات تعتيم تتراوح بين صفر و40 بالمئة، إلى جانب الاستفادة من إمكانية جمع منتجات مختلفة وبشكل مناسب عند تخصيص مركباتهم ومنحها بعض اللمسات الشخصية بهدف الحصول على المظهر الذي يرغبون به.