كوبر للإطارات تعزّز تواجدها في الشرق الأوسط عبر مناصب إدارية جديدة

 

عزّزت ’شركة كوبر للإطارات والمطّاط أوروبا المحدودة‘ (Cooper Tire & Rubber Company Europe Ltd.) تواجدها أكثر في منطقة الشرق الأوسط عبر تعيين مسؤولَين جديدَين في مناصب بارزة. فقد تسلّم كريستوف هوس منصب مدير المبيعات في الشرق الأوسط، بينما تولّى ميكيل كرامر منصب مدير التسويق في أوروبا الوسطى والشرقية، الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وعلى مدى العامين الماضيين، اتخذت ’كوبر‘ خطوات مهمّة عديدة نحو توسعة تواجدها في الشرق الأوسط ومنح العملاء في المنطقة إمكانية الوصول بسهولة أكبر إلى العلامة التجارية ومنتجاتها المختلفة. ومن ضمن هذه الخطوات اختيارها راعياً رسمياً للإطارات في ’معرض دبي الدولي للسيارات 2015‘، إضافة إلى إطلاقها موقع ’كوبر للإطارات‘ (Cooper Tire) ومواد تسويقية مختلفة باللغة العربية. وقامت الشركة هذه السنة باختيار موزّع جديد لها في المملكة العربية السعودية يتمثّل بشركة ’الإطارات العربية‘.

 

سيعمل المسؤولان الجديدان عبر منصبيهما الجديدين على تعزيز تواجد ’كوبر‘ في أسواق الشرق الأوسط. وحول هذا الموضوع، علّق هوس قائلاً: "تقوم ’كوبر‘ حالياً بتسويق مجموعة واسعة من المنتجات في خمسة أسواق رئيسية في الشرق الأوسط. وتتميّز المنطقة بقطاع مركبات متنوّع جداً، مما يتلاءم تماماً مع تشكيلتنا الشاملة من إطارات مركبات الدفع الرباعي وسيارات الركّاب. وأتطلّع أنا وميكيل للعمل عن قرب مع شركاء ’كوبر‘ الإقليميين لتوسعة انتشار العلامة التجارية خلال الأشهر والسنوات القادمة مع استمرارنا بتوفير منتجات عالية الجودة ذات قيمة عالية بالنسبة لعملائنا."

 

يتمتّع هوس بخبرة طويلة تزيد عن 20 سنة من العمل في سوق الإطارات العالمي، ويتولّى منصب مدير المبيعات في الشرق الأوسط قادماً من موقعه السابق في الشركة كمدير مبيعات إقليمي – الشرق الأوسط، أفريقيا وحوض المتوسّط. وهو يتقن اللغات الإنكليزية، الفرنسية، الإيطالية والإسبانية، وكان قد عمل سابقاً لدى عدد من الشركات العالمية الأخرى مثل ’بريدجستون‘ (Bridgestone) و’مارانغوني‘ (Marangoni).

 

أما كرامر فينضم إلى ’كوبر‘ قادماً من شركة ’نيداب للإدارة الأمنية‘ (Nedap Security Management) حيث كان يشغل منصب مدير مبيعات القنوات في أوروبا. وقبل هذا المنصب، تولّى كرامر منصب مدير التسويق في أوروبا وأميركا الشمالية لدى شركة ’أبولّو فريديشتاين‘ (Apollo Vredestein) حيث شغل سابقاً مناصب عدّة شاملة مدير تصدير إقليمي في أوروبا الوسطى والشرقية ومدير تطوير الأسواق في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي هذا الدور الذي تم ابتكاره مؤخراً، سوف يكون كرامر، الذي يتمتّع بنحو 12 سنة خبرة في قطاع الإطارات، مسؤولاً عن عمليات التسويق، التسعير، مراقبة قطاع الأعمال وإدارة المنتجات.

 

سوف يعمل هوس وكرامر تحت إدارة لويس سينيفيز، مدير شركة ’كوبر‘ التنفيذي لعمليات الإطارات في أمريكا اللاتينية والمدير التنفيذي لعمليات الإطارات في أوروبا مع تولّي مسؤولية أسواق الشرق الأوسط.