رويال كريبيان سويت كلاس توفر تجربة خاصة تضاهي المنتجعات الأكثر تميزاً في العالم

 

سيمفوني أوف ذا سيز أحدث سفينة فاخرة في أسطول رويال كاريبيان، غادرت المرسى للمباشرة بعملية تجهيزها استعداداً للانطلاق في رحلتها الأولى لعام 2018. وبالتالي، تواصل شركة رويال كاريبيان تكريم تقاليد الإبحار عبر تقديم خدمات ومقصورات تعيد إحياء العصر الذهبي للمحيطات. سواء كانت المناظر المبهرة للمياه الفيروزية والجزر الآسرة، أو رؤيةً شاملةً للأنشطة المتنوعة على متن السفينة من الأعالي. هذا بالضبط ما توفره أجنحة رويال كريبيان من تجربة خاصة مع وسائل راحة رفيعة المستوى تضاهي المنتجعات الأكثر تميزاً في العالم. 

مستوى جديداً من الفخامة في عرض البحر، أجنحة رويال كلاس، تجربةً مخصصة وفقاً لاحتياجات الضيوف بحيث تجمع ما بين المساكن المذهلة، والمزايا الحصرية والخدمة التي تولي عناية تامة لأدق التفاصيل. تتوفر ثلاث فئات من أجنحة رويال: أجنحة فئة "سكاي" بمحيطها الفاخر ومزاياها المتنوعة، بدءاً من المقاعد المحجوزة في المسرح وصولاً إلى خدمة "فوم" للإنترنت؛ وأجنحة فئة "سي" التي توفّر المزايا نفسها مع لمسات إضافية بسيطة تترك انطباعاً يدوم طويلاً في ذاكرة الضيف، على غرار مستلزمات الحمّام من علامة "لوكسيتان" والمأكولات المميزة التي ينفرد بها مطعم "كوستال كيتشن". وكذلك فئة، "ستار" التي تحاكي أعلى معايير الفخامة، بدءاً من خدمات "رويال جيني" التي تتيح للضيوف دخول الأقسام الحصرية من السفينة، مثل "بريدج"، و"جاليري" و"باك ستيج تورز"، حيث يلقون معاملة الملوك في محيط يتسم بترف قلّ نظيره.

 

لا بدّ من استكشاف عالم من الفخامة التي لم يسبق لها مثيل مع جناح "رويال لوفت" المبهر المؤلّف من طابقين والذي يمتد على مساحة 1524 متراً مربعاً، وشرفة فسيحة تصل مساحتها إلى 843 قدماً مربعاً وتضمّ حوض استحمام ساخن يتمتع بنفاثات مياه، فضلاً عن غرفتَي نوم وغرفة جلوس رحبة مزوّدة ببيانو كبير.

لأولئك الذين يبحثون عن مناظر بانورامية، يمكنك اختيار أجنحة "أكواثياتر" المؤلفة من غرفتَي نوم، مع أبواب زجاجية جرّارة من الأرضية إلى السقف تؤدي إلى شرفة خاصة توفر إطلالات بانورامية، حيث أنّها تشرف على "أكواثياتر" و"بوردووك" وصالة تناول الطعام والاستراحة في الهواء الطلق قبالة البحر. توفّر هذه الأجنحة إطلالاتٍ مثاليةً على "أكواثياتر"، مما يتيح للضيوف مشاهدة العروض الترفيهية من راحة غرفهم.

لقضاء عطلة عائلية سخية، فإن جناح "رويال فاميلي" المؤلف من أربع غرف نوم هو الخيار الأمثل، حيث أنّه مزوّد بشرفة توفّر إطلالاتٍ مبهرةً وبباقة وافرة من المزايا، بما في ذلك حمامين، أحدهما يضم حوض استحمام، فضلاً عن مدخل رخامي مذهل ومركز ترفيهي. يوفّر الجناح مساحةً تتسع لـ 14 ضيفاً يتنعّمون فيها بأقصى درجات الراحة.

 

للحصول على خدمة لامثيل لها على مدار الساعة، تمنح "رويال جيني" ضيوفَ فئة "ستار"، مكانةَ كبار الشخصيات في كافة أقسام السفينة، عبر تزوديهم بإمكانية الحصول حصرياً على أفضل المزايا المتوفرة على متن السفينة. فيستفيدون من هذه المكانة في كل عرض وكل مطعم وكل نشاط. ترتقي وسائل الراحة بكل جانب من جوانب العطلة، يُضاف إلى ذلك إمكانية الدخول الحصرية إلى مطعم "كوستال كيتشن" الأنيق، والحصول على مقاعد محجوزة في أماكن الترفيه المختارة أو أكواخ "بيرفوت بيتش"، ناهيك عن إمكانية الدخول الحصرية إلى لاونج الجناح؛ وبالتالي تجعل كل هذه المزايا من رحلات رويال كاريبيان البحرية متعةً بكل ما في الكلمة من معنى، سواء من حيث مستوى الفخامة، أو الوجهات الأخّاذة التي تقصدها أو المزيج الساحر بين النشاطات البحرية والبرية.


  • صور مرفقه
  • رويال كريبيان سويت كلاس توفر تجربة خاصة تضاهي المنتجعات الأكثر تميزاً في العالم رويال كريبيان سويت كلاس توفر تجربة خاصة تضاهي المنتجعات الأكثر تميزاً في العالم رويال كريبيان سويت كلاس توفر تجربة خاصة تضاهي المنتجعات الأكثر تميزاً في العالم