سائقو أودي في المركز الثاني بعد الانتصار في حلبة سوزوكا

دخلت فرق أودي سبورت لسباقات العملاء مجدداً في منافسة محمومة حول العالم واستطاعت تحقيق أرفع الجوائز في كل من ألمانيا وفرنسا واليابان وجزر الكناري ونيوزيلاند والبرتغال.

 

انتصار على حلبة سوزوكا: شهدت ثالث فعاليات ’سلسلة بلانبان جي تي آسيا‘ نجاحاً بارزاً لسائقي أودي؛ إذ استطاع كل من مارشي لي وشون ثونج، سائقا أودي R8 LMS من فريق ’أودي هونج كونج‘، الفوز بأول السباقات في اليابان، في حين حل كل من أديتيا باتيل وميتشيل جيلبرت من فريق ’أو دي ريسينج‘ في المركز الثالث. وفي الجولة الثانية، احتل كل من جيفري لي وأليسيو بيكاريلو المركز الثالث لصالح فريق ’جيه فلاي أبسولوت ريسينج‘ على الرغم من الأجواء التي شهدت هطول أمطار غزيرة على حلبة ’سوزوكا‘. وتتمثل تشكيلة سائقي ’أودي‘ الأفضل على لائحة الترتيب بكل من مارشي لي/ شون ثونج. وحل سائقا فريق ’أودي هونج كونج‘ في المركز الثاني على لائحة الترتيب في منتصف الموسم، متراجعين عن المركز الأول بمقدار 8 نقاط.

 

مركز متقدم على منصة التتويج في جنوب فرنسا: شهد كأس ’سلسلة بلانبان جي تي للتحمل‘ الذي أقيم على حلبة ’لو كاستيليت‘ احتفال كل من أنتونيو جارسيا ونيكو مولر ورينيه راست بتحقيق مركز على منصة التتويج. وكان الثلاثي المنتمي لفريق ’أودي سبورت WRT‘ قد انطلقوا من المركز العاشر ليتمكنوا لاحقاً من بلوغ المركز الثالث خلال السباق الممتد على مسافة 1000 كم. واعتبرت الجولة الثالثة من السلسلة بمثابة تجربة أداء لسباق ’سبا 24 ساعة‘ المزمع إقامته في آخر عطلة نهاية أسبوع من شهر يوليو.

 

جوائز في ايفل: خلال الجولة الثالثة من ’بطولة في إل إن للتحمل‘، استطاع فريق ’مونبلاست باي لاند موتورسبورت‘ حجز مكان له على منصة التتويج. وتشارك السائق الألماني مايكل أميرمولر وزميله السائق السويسري جيفري شميدت سيارة ’أودي R8 LMS‘ وحققا المركز الثالث بعد سباق استمر لمدة 4 ساعات.

 

نيوزيلاند تشهد وصول فريق أودي إلى منصة التتويج: احتل السائقان سيمون إيفانز وجين رولينسون المركز الثاني في سباق الجولة الثانية من ’سلسلة نورث آيلاند للتحمل‘ في نيوزيلاند. وبعد تمكن الثنائي المحلي من تحقيق الفوز في السباق الافتتاحي للسلسلة خلال شهر مايو الماضي، تشاركا عجلة القيادة لسيارة ’أودي R8 LMS‘ من فريق ’إس إم إي جي ريسينج‘.

 

متسابقون وضيوف مميزون: كانت سيارة ’أودي R8 LMS‘ الخاصة بفريق ’ياكو ريسنج‘ حاضرةً خلال الدورة لثالثة من ’ملتقى نادي أودي العالمي‘ والتي شهدت مشاركة 285 متسابقاً من خمس دول، والذين حضروا مع 170 طرازاً من سيارات ’أودي‘. وخلال الفعالية التي أقيمت في ’مركز إيه دي إيه سي لسلامة القيادة‘ في نوهرا – تورينجيا، كانت سيارة GT3 الرياضية واحدةً من الكثير من عوامل الجذب التي يحفل تاريخ الشركة بها. وقام سائق السباق فيليب جيبيل، الذي يتنافس في سلسلة ’إيه دي إيه سي جي تي ماسترز سيريس‘ مع سيارة ’أودي R8 LMS‘، جنباً إلى جنب مع سائق ’أودي سبورت‘ راشيل فراي بتنفيذ بضع لفات استعراضية أدخلت البهجة إلى قلوب العديد من عشاق العلامة، حيث أجريا بعدها بعض المقابلات وتوقيع التذكارات للمشجعين.

 

انتصار في جزر الكناري: استطاع السائق لويس مونزون آرتيليس تحقيق الفوز بسباق ’سوبيدا دي هاريا‘ الجبلي في لانزاروت على متن سيارة ’أودي R8 LMS‘ التابعة لفريق ’أوتو-لاكا كومبيتسيون‘.

 

المركز الثاني في نوردسكليف: شهدت الجولة لثالثة من بطولة ’في إل إن للتحمل‘ على حلبة نوربورغرينغ احتفال فريق ’إل إم إس إنجنيرينج تيم‘ بتحقيق مركز على منصة التتويج. وتشارك كل من ماتياس واسل وماركوس لونيرت وكريستيان شميتز سيارة ’أودي RS 3 LMS‘ خلال السباق الذي استمر على مدى 4 ساعات وانتهى بتحقيق الثلاثي للمركز الثاني ضمن فئة TCR.

 

مركز على منصة التتويج في البرتغال: تمكن أحد فرق قسم ’أودي سبورت لسباقات العملاء‘ من تحقيق جائزة خلال عطلة نهاية الأسبوع الرابعة من ’كأس أوروبا للسيارات السياحية‘ (FIA ETCC)؛ إذ حل السائق البلغاري بلامين كراليف في المركز الثاني على متن سيارة ’أودي RS 3 LMS‘ خلال الجولة الثانية من السباق الذي اضطر القائمون عليه لإنهائه قبل أربع لفات بسبب تضرر الحواجز على الحلبة.

 

كأس أودي سبورت تي تي

سباق المدينة الوحيد على أجندة السباقات: في كأس ’أودي سبورت تي تي‘، تمثل نورمبيرغ الحلبة الوحيدة المتواجدة على قائمة حلبات السباق غير الدائمة. وسيتواجد السائقون المبتدؤون البالغ عددهم 16 سائقاً جنباً إلى جنب مع المبتدئين الضيوف على حلبة السباق البالغ طولها 2.3 كم بالقرب من بحيرة ’دوتزنتايش‘. ويتوجه متصدر الترتيب البريطاني فيليب إليس إلى نورمبيرغ دون أي هزيمة حتى الآن وبفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه السائق البولندي جوشيا رديست. في حين يحتل السائق الهولندي ميلان دونتي المركز الثالث بفارق بضع نقاط عن المركز الثاني. وتشتعل المنافسة ضمن فئة المبتدئين أيضاً مع فوارق ضئيلة بين المراكز، حيث يعتبر السائق السويسري يانيك براندت أفضل الوافدين الجدد حتى الآن متقدماً بفارق 5 نقاط عن الإيطالي توماسو موسكا الذي يتقدم بدوره بفارق 6 نقاط عن الجنوب إفريقي كيجان ماسترز.

 

مواعيد سباقات الأسبوع القادم:

27/6-2/7 بانجساين (تايلاند)، الجولتين الثالثة والرابعة من سلسلة ’تايلند سوبر سيريس‘

29/6-2/7 واتكنز جلين (الولايات المتحدة)، الجولة السادسة من بطولة ’ويذرتيك سبورتس كار‘

30/6-2/7 نوريسرينج (ألمانيا) الجولتين الخامسة والسادسة من ’كأس أودي سبورت تي تي‘

30/6-1/7 إيمولا (إيطاليا) الجولة الخامسة من سلسلة التحمل 24 ساعة (24H Endurance Series)

30/6-2/7 نوبرورغرينغ (ألمانيا) الجولتين الخامسة والسادسة من جائزة السيارات السياحية الخاصة

30/6-2/7 بانجساين (تايلند)، الجولة الرابعة من سلسلة ’تي سي آر آسيا‘

1-2/7 حلبة كازان (روسيا)، الجولتين السابعة والثامنة من سلسلة ’تي سي آر روسيا‘

1-2/7 تشجيانج (الصين)، الجولتين الثالثة والرابعة من سلسلة ’جي تي ماسترز الصين‘

 

  • صور مرفقه
  • سائقو أودي في المركز الثاني بعد الانتصار في حلبة سوزوكا سائقو أودي في المركز الثاني بعد الانتصار في حلبة سوزوكا سائقو أودي في المركز الثاني بعد الانتصار في حلبة سوزوكا