ريزيدور تفتتح فندق "بارك إن باي راديسون" في مكة المكرمة

 

أعلنت مجموعة ريزيدور للفنادق، إحدى أسرع الشركات الفندقية نمواً في العالم، افتتاح "فندق بارك إن باي راديسون مكة النسيم" والذي يعد أول فنادقها في مدينة مكة المكرمة ضمن فئة الفنادق المتوسطة في المملكة العربية السعودية، لتتوسع أعمالها لتصل إلى 35 فندق وأكثر من 9000 غرفة فندقية قيد الإنشاء والتشغيل.

 

وبهذه المناسبة، أكَد مارك ويليس، نائب الرئيس الأول لمجموعة ريزيدور في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، على أهمية هذه الخطوة بوصفها "خطوة كبيرة" ليس فقط للعلامة التجارية "بارك إن باي راديسون" بل أيضاً لمجموعة ريزيدور للفنادق، وقال: "تشهد مجموعتنا توسع مميز  في المملكة العربية السعودية حيث نعمل على التحضير لإفتتاحات عدة خلال الأشهر الثمانية عشر المقبلة."

 

وأضاف ويليس: "إن دخول العلامة التجارية "بارك إن باي راديسون"لسوق الفنادق في مدينة مكة المكرمة جاء في وقت مثالي لاستيعاب الزيادة في أعداد الحجاج الراغبين بتجربة فندقية خالية من المتاعب وبأسعار مناسبة . ونحن نتوقع المزيد من النمو في معدَل السياحة الدينية مع عدد أكبر من الحجاج المحليين والدوليين، ونحن مستعدون لتلبية كافة الاحتياجات كوننا علامة تجارية عالمية."

 

ويقع فندق بارك إن باي راديسون مكة النسيم على بعد 20 متر من مسجد الراجحي، ثاني أكبر مسجد في مكة المكرمة بعد المسجد الحرام والذي يتسع لما يزيد عن 15 ألف مصلي. كما يقع الفندق بالقرب من الأماكن المقدسة: عرفات، ومنى، ومزدلفة، وجبل الثور، وجبل النور. ويستغرق وصول الحجاج إلى الفندق ساعة واحدة فقط من كلا المطارين: مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الطائف الدولي.

 

يضم فندق بارك إن باي راديسون مكة النسيم 459 غرفة وجناح بطرازعصري، يطل معظمها على مسجد الراجحي. كما يوفِر الفندق لضيوفه العديد من الخيارات التي تشمل السرير الملكي، أو السرير المزدوج المريح والمزوَد كل منهما بنظام إضاءة  يُمكن للضيف التحكُم بلونه. كما تتميز جميع الغرف بنظام تحكم فردي في درجة حرارة الغرفة، أريكة، خزنة إلكترونية، وخدمة انترنت عالي السرعة مجاناً.

 

وللاستمتاع بوجبات الطعام المتنوعة، يوفَر مطعم "العوالي" خيارات متنوعة من الأصناف المحلية والعالمية في أجواء مريحة. كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بمقهى بهو الفندق الذي يقدم الوجبات الخفيفة الحلوة والمالحة لأكثر من 200 شخص. من ناحية أخرى، يقدم الفندق لضيوفه - المحبين للاسترخاء - مساحة واسعة مفتوحة في الحديقة العليا تمكنهم من الاستمتاع بمنظر خلاَب للمدينة المقدسة. بالإضافة إلى تجربة الطعام الفريدة، يقدم الفندق صالتي رياضة منفصلتين للنساء والرجال، مزودتان بأحدث أجهزة اللياقة البدنية. كما يوفر الفندق قاعتي اجتماعات تتسع كلاً منهما لحوالي 120 شخص. كما يمتاز الفندق بوجود مواقف خاصة للنزلاء مع خدمة النقل المجاني من وإلى الحرم. 

 

وبهذه المناسبة، أعلن سعد غوشة، المدير العام لفندق بارك إن باي راديسون مكة النسيم، استعداد الفندق لاستقبال الضيوف والحجاج والمعتمرين. وأضاف: "إن الموقع الفريد للفندق يمكّن الزوار من زيارة العديد من المواقع الدينية القريبة. كما نضمن لضيوفنا إقامة لا تُنسى من خلال أفضل فريق عمل ذو خبرة في المجال الفندقي."

 

وقد أعلنت مجموعة ريزيدور مؤخراً عن خطتها لافتتاح أكبر فندق "راديسون بلو" و"بارك إن باي رادسيون" في مكة المكرمة، سعياً منها في الاستمرار بخطى ثابتة لتحقيق هدفها المتمثل في تشغيل 100 فندق بمنطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2020.

 

  • صور مرفقه
  • ريزيدور تفتتح فندق ريزيدور تفتتح فندق ريزيدور تفتتح فندق ريزيدور تفتتح فندق